بأمر من كولر.. تحرك عاجل من الأهلي لتأمين صخرة الدفاع من إغراءات الأندية
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

كشفت تقارير صحفية أن المسؤولين في النادي الأهلي تحركوا من أجل تجديد عقد صخرة دفاع الفريق، والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الجديد، حيث يسعى الفريق لمواصلة الانتصارات بعد حصد جميع الألقاب خلال الموسم الماضي باستثناء بطولة كأس العالم للأندية.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أوصى بتجديد عقد اللاعب محمود متولي لمدة موسمين آخرين بخلاف الموسم الجاري، حيث يرغب المدرب السويسري في مواصلة تنفيذ خطة الحفاظ على قوام الفريق في السنوات المقبلة لذا طلب من الإدارة التحرك بشكل عاجل لإنهاء التجديد.

وأشارت التقارير، إلى أن الفترة الماضية، شهدت تجديد عدد من عقود  اللاعبين مثل حسين الشحات، ورامي ربيعة، ومحمد مجدي أفشة، وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وذلك من أجل الحفاظ على استقرار غرفة الملابس بعد العروض المميزة الذي قدمه الفريق، ومع الاستعدادات للموسم الجديد.

واختتمت التقارير، أن اللاعب محمود متولي وقع للأهلي بدون أي شروط أو طلبات، ومن المقرر أن يكون عقده الجديد لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الجديد.

محمود متولي لاعب النادي الأهلي
محمود متولي لاعب النادي الأهلي

كولر يرفض عرضا من الدوري السعودي

على جانب كشف لامبرتي وكيل أعمال المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس مع أحمد شوبير: “كولر يتعامل مع الأهلي كأنه صاحب النادي من حبه الشديد لهذا الكيان، استعنت في مهمة إقناع كولر بتولي تدريب الأهلي بصديق أهلاوي الذي أخبر كولر بكل شئ عن النادي وجعله يوافق على العرض”.

وأضاف وكيل أعمال مدرب الأهلي: “كولر رفض عرضا من الدوري السعودي بمقابل مادي ضخم جدا من أجل تجديد عقده مع الأهلي العرض كان سيجعله الأعلى بين المدربين في السعودية، العرض السعودي لكولر كان في وقت يقدر يخرج من الأهلي ولكن كان هناك مباراتين للفريق قبلها بـ48 ساعة ولكنه ضحى من أجل الأهلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *