بأمر من كولر.. جولة أوروبية لأمير توفيق لحسم 3 صفقات أبرزهم مصطفي محمد
مصطفي محمد لاعب جالاتا سراي

كشف الإعلامي إسلام صادق، أن أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، يستعد لإجراء جولة أوروبية من أجل حسم عدد من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل والمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وقال صادق في برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية: “قلنا في وقت سابق أن إمام عاشور وقع للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات، أمير توفيق سيقوم بجولة أوروبية في 3 دول عقب نهاية إجازة عيد الفطر من أجل إتمام بعض الصفقات القوية، جولة أمير توفيق ستكون في تركيا وفرنسا والدنمارك”.

الأهلي 3 1
الأهلي يحدد صفقاته الصيفية

وأضاف: “فيما يخص جولته في فرنسا كنا تحدثنا من قبل عن اهتمام الأهلي بالتعاقد مع مصطفى محمد وكان هناك ترشيحات تقرب تواجده، وفيما يخص تركيا هناك مفاوضات مع أكثر من مهاجم إفريقي وهو ما سيتولى أمره أمير توفيق، وفيما يخص الدنمارك هو لاعب واحد الذي يضع الأهلي عينه عليه وهو إمام عاشور، وسنرى ما سيحدث بالفترة المقبلة”.

وقف تنفيذ عقوبة إيقاف كهربا

على جانب آخر كشف مصادر داخل اتحاد الكرة، إيقاف عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي والتي قدرتها لجنة الانضباط  بإيقاف 12 مباراة وغرامة نحو مليون جنيه خلال شهر على الأكثر، علي خلفية ما شهدته مباراة القمة الماضية في الدوري والتي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، حيث ردد كهربا هتافات اعتبرتها اللجنة تحمل سب لجمهور الزمالك.

وأشارت المصادر إلى أن النادي الأهلي قدم تظلم على عقوبة كهربا والعقوبة الموقعة عليه صباح اليوم الأربعاء، وتم إيقاف العقوبة لحين الفصل في التظلم المقدم، على أن يكون من حق اللاعب المشاركة في المباريات بشكل طبيعي لحين الفصل في الملف من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *