بالأسماء.. بيراميدز يستعد لخطف 3 لاعبين من الأهلي في الميركاتو الصيفي
نادي بيراميدز

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية حول نادي بيراميدز، والذي يخطط في الفترة الحالية للمزيد من إثارة الجدل في الإعلام، من خلال العمل على التجهيز من أجل خطف ثلاثة لاعبين جدد من داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة النادي في العمل على تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق مع الفريق.

بيراميدز يقترب من ضم لاعبين من الأهلي

وكان نادي بيراميدز من بدايته في الدوري المصري، وقد فجر مفاجآت بخطف العديد من اللاعبين من داخل القلعة الحمراء، يأتي على رأسهم كلا من أحمد فتحي، ورمضان صبحي، ومن ثم شريف إكرامي، وكان عبد الله السعيد آخر الأسماء التي انضمت للفريق السماوي.

وبحسب التقارير الصحفية فإن النادي السماوي يخطط بقوة في الوقت الحالي من أجل العمل على ثلاثة أسماء جديدة داخل النادي الأهلي من أجل العمل على ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء اقتراب انتهاء عقودهم مع المارد الأحمر، وعدم تجديد التعاقد مع اللاعبين حتى تلك اللحظة.

وأوضحت التقارير، أن نادي بيراميدز يضع عينه بقوة على كلا من حسين الشحات، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، من أجل التعاقد معهم، خاصة وأن عقودهم داخل القلعة الحمراء أوشكت على الانتهاء، ويرغب الفريق في استغلال هذا الأمر لصالحه، والعمل على ضم الثلاثي خلال الفترة المقبلة.

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

وأردفت، أن حسين الشحات واحد من أهم اللاعبين في صفوف النادي الأهلي، وكان مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف القلعة الحمراء قد أوصى بضرورة العمل على تجديد التعاقد معه، ألا أنه لم يتم التحرك حول تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

ويعاني كلا من رامي ربيعة وأيمن أشرف من قلة المشاركة مع المدرب السويسري في الفترة الأخيرة، ويقترب كلا منهما من الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *