بالأسماء.. غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني بأبطال إفريقيا
الأهلي يستعيد لاعب هام قبل مواجهة القطن الكاميروني

وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى الكاميرون قادمة من جنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة فريق القطن الكاميروني والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة الـ 17 من مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة الجمعة المقبلة، وهو في موقف لا يحسد عليه، حيث وضع الفريق نفسه على شفا الخروج من البطولة خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين ومن قبلها الهزيمة أمام الهلال في افتتاح مشواره بدور المجموعات والتعادل مع صن داونز بالقاهرة بهدفين لكل فريق، ليكون المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط خلف صن داونز المتصدر بـ 10 نقاط، وخلف الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وينتظر الأهلي هدية من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراة الفريق التي تجمعه بالهلال السوداني يوم السبت المقبل على استاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان في السودان، وفي حالة فوز الفريق الجنوب إفريقي أو تعادله يكون قد انعش آمال الأهلي في التأهل في حالة الفوز على القطن الكاميروني والهلال السوداني في القاهرة.

الأهلي والقطن الكاميروني
موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

غيابات الأهلي في مباراة القطن الكاميروني

وشارك في المران الأخير للنادي الأهلي قبل السفر إلى الكاميرون جميع اللاعبين في البعثة، حيث خلت القائمة المسافرة من الإصابات وذلك بعد تعافي اللاعب محمد عبد المنعم واللاعب أحمد عبد القادر وكذلك حسين الشحات من الإصابة، وأصبحوا متاحين أمام المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال مباراة الجمعة.

ويفتقد الأهلي في مباراة الجمعة، أمام القطن الكاميروني لجهود اللاعب محمود متولي بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مباراة صن داونز بالقاهرة والتي أجبرته على الخروج من المباراة في الشوط الأول ولم يسافر مع بعثة الفريق التي سافرت إلى جنوب إفريقيا والكاميرون، كما يغيب اللاعب محمد فخري الغير جاهز من الناحية البدنية.

كما استبعد المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي للثنائي أيمن أشرف، والبرازيلي برونو سافيو وذلك بعد خروجهما من حساباته الفنية خلال الفترة الأخيرة وأصبحا قريبان من الخروج من بوابة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *