بالأسماء.. فيفا يكشف المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم
قائمة أفضل لاعب في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اليوم الجمعة عن القائمة النهائية للمرشحين بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ” ذا بيست” لموسم 2021- 2022، وهي جائزة تقدم بشكل سنوي للاعب وحيد في العالم حسب عدد من المعايير على رأسها تحقيق أكثر بطولات مع فريقه ومنتخب بلاده خلال هذا العام.

قائمة المرشحين لجائزة الأفضل ذا بيست

وشهدت القائمة المرشحة لجائز الأفضل في العالم، تواجد اللاعب لونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي توج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم الأخير التي أقيمت في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 من ديسمبر الماضيين، حيث يبقي مرشحا للفوز بالجائزة بعد ما قدمه خلال المونديال الأخيرة ومع باريس سان جيرمان.

كما تواجد في القائمة اللاعبين المرشحة للفوز بجائزة ذا بيست، اللاعب كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بعد أن حصل على جائزة هداف مونديال الأخير في قطر ووصل مع منتخب بلاده إلى المباراة النهائية والتي خسرها أمام رفاق ميسي بركلات الترجيح بعد إنهاء الوقت الأصلي والأضافي بالتعادل.

ذا بيست
قائمة المرشحين لأفضل لاعب

كما ضمن القائمة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، والذي كان من ضمن العوامل الأساسية في تتويج فريقه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني بالموسم الماضي، ولم يتمكن من المشاركة بسبب الإصابة مع منتخب فرنسا في مونديال قطر.

وتمنح جائزة الأفضل في العالم لأبرز لاعب خلال الفترة من 8 أغسطس عام 2021 إلى 18 من ديسمبر عام 2022، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اسم اللاعب الفائز من الثلاثة ” كريم بنزيما، ولونيل ميسي، وكيليان مبابي” في جفل الذي ستضيفه العاصمة الفرنسية باريس في السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *