بالتردد.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في أفريقيا
قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في أفريقيا

أعلنت قناة مفتوحة، عن نقل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا، في واحد من الأنباء السارة والهامة لجماهير الفارس الأبيض في كل مكان في الفترة الحالية، من أجل مشاهدة المباراة بدون أي تشفير أو قنوات مشفرة خلال الفترة الحالية، وسط الترقب الكبير من الجماهير لأهمية هذه المباراة، والتي تعد بمثابة الفرصة الأخيرة للفارس الأبيض في دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك في مواجهة صعبة أمام شباب بلوزداد

ويدخل الزمالك مباراته أمام نادي شباب بلوزداد في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تحت شعار لا سبيل سوى الفوز، وذلك في ظل موقف الفريق الصعب في المجموعة، والذي يرغب من خلاله تحقيق الانتصار في آخر مواجهتين له في دور المجموعات من أجل ضمان التواجد في الدور التالي من البطولة خلال الفترة المقبلة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في دور المجموعات برصيد 4 نقاط فقط، إثر تعادل وفوز، وهزيمتين أمام كلا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد، وهو الأمر الذي يجعل المباراة صعبة جدا على الفريق، خاصة أنها ستقام في الجزائر بحضور ألاف المشجعين من جماهير نادي شباب بلوزداد لمؤازرة وتشجيع فريقهم.

ويأمل لاعبو نادي الزمالك في مصالحة الجماهير، من خلال الانتصار على شباب بلوزداد في الجزائر، وذلك عقب الهزيمة المفاجئة للفريق أمام نادي إنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل لا شيء.

مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بشكل مجاني

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا من خلال قناة الجزائرية الأرضية، والتي أعلنت عن نقل المباراة بشكل مجاني من خلال شاشاتها، وإليكم المعلومات لمشاهدة المباراة:

  1. اسم القناة: Programme NationalHD.
  2. تردد القناة: 11680.
  3. الاستقطاب: أفقي H.
  4. معدل الترميز: 27500.
  5. كود التشفير الخاص بالقناة: 1100001100000000.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *