بالمواعيد.. الأهلي يكشف عودة المصابين للمباريات الرسمية
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الطبي في النادي الأهلي، قدم تقرير مفصل عن موقف المصابين إلى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وموعد عودتهم إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، خاصة مع كثرة البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر، حيث يشارك كأس العالم للأندية، ودوري أبطال إفريقيا، ودوري السوبر الإفريقي والبطولات المحلية.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب عمرو السولية لاعب وسط الفريق، يعاني من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي بشكل مكثف، ومن المتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية خلال 3 أسابيع، في حين يحتاج اللاعب محمود متولي نفس الفترة قبل المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية، حيث يتعامل الجهاز الطبي معه بحذر شديد خوفا من تجدد الإصابة.

وبالنسبة للاعب خالد عبد الفتاح، يعمل الجهاز الطب، على تجهيزه ليكون لائق للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، حيث أوصى الطبيب الذي أجرى له جراحة الترقوة، بعدم مشاركته إلا بعد مرور شهرين كاملين من إجراء الجراحة مما يعني عودته بعد أسبوعين على الأكثر.

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

وشهدت مباراة الليلة بين الأهلي والمصري عودة اللاعب كريم فؤاد من الإصابة ومشاركته مع الفريق في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدف في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.

ونجح اللاعب المغربي رضا سليم الصفقة الجديدة، في تسجيل الهدف الأول للأهلي وله مع النادي في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع الأهلي من خلال اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني والثالث، واختتم الفريق بهدفه الرابع من خلال كريم فؤاد العائد من الإصابة، ليحصد الفريق أول 3 نقاط  في رحلة الحفاظ على اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *