بتوجيهات من كولر.. الأهلي يستعد لخطف نجم بيراميدز
الأهلي يسعى لخطف نجم نادي بيراميدز

يبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي، عن خطف واحد من أهم نجوم نادي بيراميدز، وذلك في ضوء بحث المارد الأحمر، عن تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بأفضل الصفقات الموجودة في سوق الانتقالات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عرض العديد من اللاعبين عن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف القلعة الحمراء.

وكشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية، من أجل ضم اللاعب أسامة جلال، لاعب نادي بيراميدز، وذلك في ضوء تألق اللاعب بصورة لافتة للنظر مع الفريق السماوي خلال الفترة الماضية، فضلا عن رغبة المدير الفني في الحصول على خدمات اللاعب خلال الموسم المقبل.

الأهلي قد ينجح في ضم أسامة جلال لهذا السبب

وأضافت التقارير، أن مارسيل كولر وجه بضرورة التعاقد مع أسامة جلال خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الإصابات المتكررة لخط دفاع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن اقتراب رحيل كلا من رامي ربيعة، وأيمن أشرف من صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ولفتت التقارير إلى أن أسامة جلال قد ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي بموافقة نادي بيراميدز، خاصة وأن اللاعب يتبقى موسمًا أخيرًا في عقده، وهو ما يمكن أن يشكل عامل ضغط كبير على النادي السماوي في المفاوضات من أجل بيعه، بدلا من رحيله بشكل مجاني بعد انتهاء عقده بشكل كامل مع فريق بيراميدز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على حساب نادي القطن الكاميروني، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث جاءت الأهداف عن طريق كلا من محمد شريف، وأحمد القندوسي، واللاعب الشاب رأفت خليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *