بديل الشناوي.. أهلي جدة يقترب من ضم أفضل حارس في أوروبا
أهلي جدة السعودي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي أهلي جدة السعودي تحرك من أجل ضم اللاعب السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد فشل محاولات ضم اللاعب محمد الشناوي حارس الأهلي والذي يقدم مستويات مميزة مع المارد الأحمر.

وأشارت التقارير إلى أن بعض الوكلاء عرض على محمد الشناوي الانتقال إلى فريق أهلي جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن إدارة القلعة الحمراء تتمسك بالشناوي ولا تفرط فيه كأس وأن الفريق مقبل على العديد من المنافسات القوية على رأسها كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.

أهلي جدة يتحرك للتعاقد مع ميندي

وأشارت تقارير إلى أن أهلي جدة السعودي تحرك من أجل التعاقد مع اللاعب السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية والذي سبق بجائزة أفضل حارس في أوروبا، لتدعيم صفوف حراسة المرمى، مشيرة إلى أن السنغالي أصبح على بعض خطوات من مغادرة تشيلسي في الصيف أكثر من أي وقت مضي، حيث سيبحث الفريق الإنجليزي على العروض المالية المناسبة لبيع في أقرب فرصة مقبلة.

رسميا إدوارد ميندي أفضل حارس في أوروبا 1629996274937
إدوارد ميندي يقترب من أهلي جدة

وأفادت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن فريق أهلي جدة السعودي يستعد للتعاقد الحارس ميندي من صفوف تشيلسي، حيث بدأ بالفعل محادثات مع وكلاء اللاعب لفتح مفاوضات في الساعات القادمة، مشيرة إلى أن الحارس أصبح خارج خطط المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتسيتينو المدير الفني لفريق تسيلسي  واصبح من المؤكد مغادرته في الصيف الحال بعد حصوله على قدائق مشاركة كافية في النصف الآخر من الموسم.

وكان المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي، قد  أعلن الرحيل بشكل رسمي ونهاية علاقته بنادي أهلي جدة، بعدما نجح في استعادة الفريق إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد هبوطه لمدة موسم واحد بعد أن هبط في الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *