بديل موليكا.. الأهلي يتحرك لضم الدبابة الإفريقية في الانتقالات الصيفية
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وضعت ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي على رأس أولويات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة مع المدرب السويسري كولر، وضعت قائمة من المهاجمين المرشحين لاختيار من بينهم المهاجم الجديد للفريق، حيث بدأ الفريق في فتح خط المفاوضات مع اللاعب الكونغولي لابا كودجو مهاجم فريق العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن هناك تحرم من مسؤولي الأهلي للتعاقد مع الكونغولي لابا كودجو لقيادة هجوم الفريق بداية من الموسم المقبلة، مشيرا إلى أن المسؤولين استغلوا تواجدهم في الإمارات في جس نبض اللاعب وإدارة العين الإماراتي بشأن الصفقة حيث يرون أن اللاعب سيكون هو الخيار الأمثل لتعويض صفقة جاكسون موليكا في ظل مغالاة الفريق التركي المادية.

5 4 2022 20 50 39 GomhuriaOnline 521649184639
لابا كودجا يدخل اهتمامات الأهلي

ويعتبر جاكسون موليكا هو الهدف الأساسي للأهلي للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن الصفقة معقد بسبب طلبات فريقه التركي المادي، خاصة وأن الفريق حاول ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن الفريق التركي رفض التفريط في اللاعب.

على جانب آخر يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة، فريق بيراميدز  في كأس السوبر، حيث يشارك الأهلي كبطل كأس مصر الموسم الماضي، في حين يشارك بيراميدز كوصيف بطولة الدوري بعد اعتذار الزمالك عن المشاركة.

ويسعى بيراميدز للفوز بأول بطولة له في تاريخه عندما يواجه الأهلي اليوم الجمعة، في حين يرغب المارد الأحمر في تأكيد تفوقه على بيراميدز بعد الفوز في نهائي الكأس في أقل من شهر، وحصد بطولة جديدة تضاف لدولاب البطولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *