بديل موليكا.. كولر يمنح الضوء الأخضر للتعاقد مع هذا اللاعب في الصيف

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حسم البديل المناسب للاعب جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي بعد أن تعثرت مفاوضات ضمه بسبب مغالاة النادي التركي، حيث طالب السويسري بضرورة ضم مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف ومواصلة المنافسة على البطولات سواء المحلية أو الإفريقية.
وأوضحت التقارير، أن شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة المهندس عدلي القيعي عرضت أكثر من مهاجم على الجهاز الفني حيث تم اختيار 3 مهاجمين حيث وضع كولر ترتيب هؤلاء اللاعبين وبدأت التحرك لضم أفضلهم لتعويض فشل التعاقد مع اللاعب جاكسون موليكا.

وأكدت المصادر، أن المسؤولين في النادي الأهلي يتكتمون على هذه المفاوضات وهناك تحذير مشدد بشأن تسريب أي اسم من الأسماء الثلاثة التي وقع عليها الاختيار لتجنب فشل المفاوضات ودخول بعض الوسطاء من الفرق الأخري لإفساد الصفقة قبل إتمامها وهو الأسلوب التي اتخذته الإدارة خلال الفترة الأخيرة.

موليكا
جاكسون موليكا

مكافآت للاعبي الأهلي بعد الفوز على الترجي

على جانب آخر، حصل اللاعبون في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مكافآت خاصة فورية بعد الفوز على فريق الترجي التونسي بثلاثة نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء أمس الجمعة على الملعب الأولمبي رداس بتونس أحرزهما كلا من بيرسي تاو هدفين ومحمود كهربا.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قرر بعد التنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومحمد الدماطي رئيس البعثة صرف مكافأة فورية إجادة للاعبين بعد الفوز التاريخي على الترجي التونسي على ملعبه بتونس ووضع قدما في المباراة النهائية حيث سهل من مهمته قبل مباراة العودة يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *