بسبب اتحاد جدة.. تغريم الأهلي مليون و700 ألف جنيه قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي
الأهلي

تلقى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعد قراره بتوقيع غرامة على الفريق بعد الفوز الكاسح للمارد الأحمر على فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم الجمعة الماضية على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت صحيفة اليوم السعودية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، غرم النادي الأهلي نحو 20 ألف فرانك بعد تعرض اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق للطرد المباشر في مباراة الجمعة الماضية، بسبب تدخله القوى على اللاعب المصري أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، غرم النادي الأهلي أيضا مبلغ 30 ألف فرانك بعد أن حصل كلا من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور على بطاقات صفراء، وذلك وفقا لما تنص عليه لائحة مسابقة كأس العالم للأندية، ليكون إجمالي عقوبات الأهلي بعد مباراة اتحاد جدة نحو 50 ألف فرانك بما يعادل مليونا و777 ألف جنيه مصري.

وكان الأهلي، قد حقق فوزا تاريخيا على فريق اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة الماضية، في المباراة التي جمعت بينهما في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، حيث أحرز للأهلي كلا من علي معلول، واللاعب حسين الشحات، واللاعب محمود كهربا، في حين قلص النتيجة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في الوقت بدل الضائع.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر لها غدا الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *