بسبب الإرهاق.. مارسيل كولر يتخذ هذا القرار بشأن لاعبي الأهلي
مارسيل كولر يتخذ قرار هام بشأن لاعبي الأهلي

اتخذ مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، قرارًا هامًا بشأن اللاعبين في الفترة الحالية، وذلك في ضوء تعرض قطاع كبير من اللاعبين داخل القلعة الحمراء، لحالة واضحة من الإرهاق خلال الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر خلال مباريات الفريق الأخيرة، والتي كان آخرها الهزيمة المشينة أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

الأهلي يتلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز

وتعرض المارد الأحمر، لهزيمة ثقيلة أمام نادي صن داونز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في هزيمة هي الأكبر في تاريخ النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين الجماهير عن تلك الهزيمة، والتي تتكرر للمرة الثانية في تاريخ الأهلي أمام نفس الفريق.

قرار هام من مارسيل كولر بشأن لاعبي الأهلي

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، إعطاء اللاعبين راحة من تدريبات اليوم، وذلك بسبب الإرهاق الذي يشعر به قطاع كبير من اللاعبين في الفترة الحالية، وذلك على أن يستأنف لاعبو النادي الأهلي استكمال تدريباتهم بشكل طبيعي بداية من الغد، استعدادات لمواجهة نادي القطن الكاميروني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة تعد هي الأمل الأخير بالنسبة للنادي الأهلي في دور المجموعات والاستمرار في بطولة أفريقيا.

وأصبح موقف الأهلي في دور المجموعات صعبًا للغاية، إذ أن الفريق يأمل في تحقيق الانتصار أمام نادي القطن الكاميروني، وكذلك الأمر أمام نادي الهلال السوداني، مع انتظار نتيجة إيجابية بين كلا من الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي، من أجل الحفاظ على فرص الفريق في التأهل للدور التالي من دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *