بسبب الإصابات.. الأهلي يصدم محمود متولي بهذا القرار
محمود متولي، لاعب النادي الأهلي

اتخذ النادي الأهلي قرارًا صادمًا بشأن اللاعب محمود متولي، مدافع النادي الأهلي، وذلك في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية، في واحد من الأخبار الصادمة بشكل كبير بالنسبة للاعب، والذي كان يعد واحد من أعمدة الفريق الأساسية في تشكيلة مارسيل كولر خلال الفترة الماضية.

إصابات محمود متولي المتكررة تؤجل قرار الأهلي

وتعرض محمود متولي لإصابة قوية خلال مباراة الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، الأمر الذي جعل اللاعب يخرج من المباراة ويحل بدلا منه ياسر إبراهيم، ويغيب عن المارد الأحمر لمدة عدة مباريات.

وبحسب الإعلامي محمد فاروق، فإن النادي الأهلي قرر تأجيل فكرة تجديد التعاقد مع محمود متولي خلال الفترة المقبلة، في واحد من الأخبار الصادمة بشكل كبير للاعب، حيث إن مجلس إدارة المارد الأحمر كان قد اتخذ قرار بتجديد التعاقد مع اللاعب قبل انتهاء عقده بموسم كامل مع الفريق، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

محمد فاروق: إصابات اللاعب المتكررة جعلت الأهلي يعيد النظر في تجديد التعاقد معه

وأضاف “فاروق”، خلال تصريحات تلفزيونية له، أن إصابات محمود متولي المتكررة، جعلت النادي الأهلي يؤجل فكرة تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية، وذلك في ضوء رغبة النادي في معرفة كافة تفاصيل وأسباب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب منذ انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال السنوات الماضية.

وشدد الإعلامي، على أن مجلس إدارة الأهلي أجل فكرة تجديد التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية، حتى يتم دراسة الأسباب التي تؤدي إلى إصابة اللاعب بشكل كثير خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل اتخاذ قرار تجاه اللاعب خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *