بسبب عقوبة كهربا.. فرج عامر يثير الجدل حول نجم الأهلي
فرج عامر يثير الجدل حول عقوبة محمود عبد المنعم كهربا

أثار فرج عامر، رئيس نادي سموحة، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حول عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وسط العديد من الأخبار المتضاربة حول إيقاف اللاعب خلال الفترة المقبلة، بسبب تصرفاته عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

تقارير تفيد بإيقاف كهربا 8 مباريات

وكانت بعض التسريبات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد اتخذت قرارات بتوقيع عقوبة بإيقاف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي لمدة 8 مباريات، وذلك بعد سلوكه غير اللائق عقب مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ظهر فيها أحد الفيديوهات مع الجماهير يسب نادي الزمالك بألفاظ خارجة.

عقوبة كهربا أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين التأكيد والنفي، حيث يرى البعض أن اللجنة لم تصدر أي قرار رسمي حتى الآن، فيما أفادت بعض التقارير أن التسريبات صحيحة، وأن اللجنة بصدد الإعلان عن العقوبة خلال الفترة المقبلة، في ضوء ما تراه من خطأ وقع فيه اللاعب.

فرج عامر يثير جدلا واسعا حول عقوبة محمود عبد المنعم كهربا

ومن جانبه، غرد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يعلن عن عدم توقيع أي عقوبات على كهربا حتى تلك اللحظة، وأن كل ما يُثار حول اللاعب غير صحيح بالمرة، وأن اللجنة لم تصدر أي قرارات، وذلك بحسب معلومات لديه.

وكتب رئيس نادي سموحة من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك: ” رئيس لجنة التظلمات باتحاد كرة القدم أكد بأنه لم يعلن أي عقوبات ضد محمود عبد المنعم كهربا حتى الآن، وكل ما يقال عاري من الصحة”.

فرج عامر رئيس نادي سموحة
فرج عامر رئيس نادي سموحة

وتفاعل قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي، مع هذه التدوينة التي نشرها رئيس نادي سموحة من خلال صفحته، ما بين التأكيد على الخبر، وما بين السخرية منه، بسبب أخباره المتضاربة في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم المنصرم.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

وفي سياق متصل، يستعد النادي الأهلي بقوة في الوقت الحالي، من أجل مواجهة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي من المقرر أن تقام في الثالثة من عصر يوم السبت المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *