بسبب مارسيل كولر.. أحمد شوبير: أيمن أشرف أول الراحلين عن الأهلي
أيمن أشرف أول الراحلين عن الأهلي بسبب مارسيل كولر حسب تصريحات أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن النادي الأهلي قد حسم موقف اللاعب أيمن أشرف من الاستمرار في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بحسب الرؤية الفنية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يرغب في عدم استمرار اللاعب في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وسط الاهتمام الكبير من النادي الأهلي بحسم تجديد اللاعبين الذي تنتهي عقودهم بانتهاء الموسم الحالي.

ويوجد خمسة لاعبين داخل صفوف النادي الأهلي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وعلى رأسهم اللاعب أيمن أشرف، إضافة إلى كلا من محمد هاني، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة وحسين الشحات، وسط تواصل المارد الأحمر مع عدد من هؤلاء اللاعبين من أجل حسم تجديد التعاقد خلال الفترة المقبلة.

أحمد شوبير يكشف موقف أيمن أشرف من الرحيل عن النادي الأهلي

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير” والمذاع عبر فضائية “أون سبورت إف إم”، إن أيمن أشرف سيكون أول الراحلين عن النادي الأهلي بنسبة كبيرة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب خارج حسابات مارسيل كولر بشكل كامل خلال الفترة الماضية، واللاعب لا يشارك في المباريات مع المدرب في الفترة الأخيرة رغم تعافيه من الإصابة وجاهزيته البدنية لخوض المباراة.

وأضاف شوبير، أن أيمن أشرف سيرحل عن صفوف النادي الأهلي في ضوء رغبة مارسيل كولر في الاعتماد على لاعبين آخرين على الرغم من تواجده في الوقت الحالي، وهو ما جعل النادي الأهلي يتجاهل تجديد التعاقد مع اللاعب في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل اللاعب قريب جدا من الرحيل عن صفوف الفريق.

وفي سياق متصل يشارك أيمن أشرف بشكل أساسي في مباراة الأهلي اليوم أمام نادي الداخلية، للمرة الأولى منذ فترة طويلة، حيث قرر المدرب السويسري الدفع باللاعب في ضوء ما شهده الفريق من إصابات عديدة في الفريق في الفترة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *