«بشرة خير».. وزير التعليم يعلن نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة 2023

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي وزير، نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة 2023 وذلك بعد اعتماده نتيجة الثانوية العامة 2023، مؤكدًا أنه سيتم عقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا الإثنين، للإعلان رسميًا عن نتيجة الثانوية العامة وكذلك تكريم أوائل الثانوية والكشف عن نتائج وإحصائيات النجاح والرسوب، وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

إعلان نسبة النجاح بنتيجة الثانوية العامة 2023

وأوضح وزير التربية والتعليم، في تصريحات متلفزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لبرنامج “مساء دي إم سي”، أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة حيث تخطت نسبة نجاح الطلاب في نتيجة الثانوية العامة 2023 الـ 90%، مشيرًا إلى أن هنأ أوائل الثانوية العامة مساء أمس تليفونيًا تمهيدًا لإعلان النتيجة بشكل رسمي اليوم.

وكان ثد وجه وزير التعليم  رسالة إلى الطلاب وأولياء الأمور علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: “أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء..أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، رسالتي لأبنائي الطلاب..نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم، ورسالتي لأولياء الأمور.. ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب والطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط”.

وتقدم وزير التعليم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزاره التربية والتعليم والمعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *