بشرى سارة لجماهير الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي
في منافسات دوري أبطال أفريقيا.. موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي والقنوات الناقلة

زفت تقارير صحفية بشرى سارة لجمهور الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدا السبت على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، حيث شهدت تدريبات الفريق لاعبين اثنين من الإصابة إلى التدريبات الجماعية استعدادا للمواجهة المنتظرة.

وقالت صحيفة البطولة المغربية، إن تدريبات فريق الرجاء المغربي شهدت عودة كلا من إسماعيل مقدم ومحمد المكعازي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي بعد تعافيهما من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي على استاد القاهرة بداعي الإصابة، وتتبقى مشاركتها في مباراة غدا السبت بيد المدرب التونسي منذر الكبير.

الأهلي والرجاء 3
الأهلي والرجاء

وكان اللاعب إسماعيل مقدم قد غاب عن مباراة الذهاب أمام الأهلي بعد تعرضه لإصابة عضلية، أما محمد المكعازي فأصيب بكسر في المرفق ولكنهما تعافى من الإصابة وأصبح جاهزان من الناحية الطبية، ليخوضا اليوم الجمعة آخر حصة تدريبية مع فريقهما الرجاء لخوض مباراة العودة بالدار البيضاء.

وعلى جانب آخر يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريبات الجماعية اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءا على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، بدلا من خوضه على ملعب محمد الخامس لاستضافته مباراة في نفس الدور إياب ربع نهائي أبطال إفريقيا تجمع بين الوداد المغربي وسمبا التنزاني.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين الأهلي والرجاء المغربي غدا السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات على أن تقام ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، حيث يأمل المارد الأحمر في أن يساعده الفوز في القاهرة بهدفين بدون مقابل على استاد القاهرة الدولي أحرزهما، حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *