“تعافوا من الإصابة”.. بشرى سارة لجمهور الأهلي قبل مواجهة الترجي بنصف نهائي أبطال إفريقيا
تشكيل الأهلي المتوقع اليوم بـ مباراة السوبر

زفت تقارير صحفية، بشرى سارة لجمهور الأهلي قبل مواجهة فريق الترجي التونسي بذهاب دور نصف نهائي إفريقيا، والمقرر لها مساءا الجمعة المقبلة 12 مايو الجاري على ملعب رداس، حيث يسعى المارد الأحمر في استمرار صحوته الأخيرة والوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب الغائب.

ويلعب النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات في نصف نهائي إفريقيا، ويتأهل الفائز بمجموع المباراتين للمباراة النهائية وانتظار المتأهل من الطرف الثاني بين الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي.

بشرى سارة لجمهور الأهلي قبل مواجهة الترجي

وأبلغ أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، جاهزية ثناي الفريق كلا من عمرو السولية وياسر إبراهيم للمشاركة في مباراة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد أن تعرض السولية لإصابة في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق، في حين اشتكي ياسر إبراهيم من الإصابة بالتواء في الكاحل في الدقائق الأخيرة لمباراة الرجاء المغربي.

لاعبي الأهلي
عودة ياسر إبراهيم وعمرو السولية لصفوف الأهلي بعد التعافي من الإصابة

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الثنائي تعافى من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الأخيرة، وجاهزيتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات المقبلة، مشيرا إلى أن أبو عبلة أبلغ كولر أن السولية وياسر إبراهيم أصبحا جاهزين للمشاركة في المباريات المقبلة بداية من مباراة الترجي.

وبعد شفاء السولية وياسر إبراهيم، أصبحت قائمة الفريق شبه مكتملة باستثناء محمد الضاوي كريستو ورامي ربيعة اللذان يتعافيا من الإصابة، بالإضافة إلى كريم فؤاد وأكرم توفيق المصابين بقطع في الرباط الصليبي منذ بداية الموسم وفي حاجة لمزيد من الوقت للتعافي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *