بعد أزمته مع نانت الفرنسي.. قرار عاجل من جالاتا سراي بشأن مصطفي محمد
مصطفي محمد لاعب جالاتا سراي

كشفت تقارير صحفية، عن تطور جديد بشأن مستقبل اللاعب مصطفي محمد لاعب فريق نانت الفرنسي المعار من فريق جالاتا سراي التركي حتى نهاية الموسم، والذي أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية وسط تأييد من النشطاء بشأن قراره بعدم خوض مباراة مع فريقه وارتداء ألوان تدعم المثليين في مخالفة لعقيدة وأفكار اللاعب وثقافة المسلمين والعرب.

وكان فريق نانت الفرنسي، أعلن مساء أمس الإثنين، عن توقيع عقوبة مالية على اللاعب مصطفي محمد المعار من فريق جالاتا ساري التركي بسبب رفضه المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة أمام تولوز في الدوري الفرنسي، بسبب حمل قمصان فرق ألوانا خاصة بدعم حقوق المثليين، حيث قرر الفريق التبرع بقيمة الغرامة الموقعة على اللاعب لجميعة داعمة للمثلية الجنسية.

مستقبل مصطفي محمد مع نانت الفرنسي

وذكرت صحيفة “hurriyet” التركية، أن فريق جالاتا سراي التركي قرر دعوة مصطفي محمد للانضمام في المعسكر التحضيري الخاص بالفريق للموسم المقبل ، لخلافة المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي تأكد رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عن صفوف الفريق.

مصطفي محمد
مصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني للفريق الأول بـ جالاتا سراي التركي يثق في قدرة اللاعب مصطفي محمد على تقديم مستوى مميز في الموسم المقبل وقيادة الفريق خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع نانت الفرنسي خلال فترة إعارته وتسجيله العديد من الأهداف على الرغم من المشاركة كبديل في الكثير من المباريات.

وأوضحت أن فريق نانت الفرنسي يمتلك حق شراء اللاعب مصطفي محمد حتى 15 يونيو 2023 في مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو، وذلك بعد أن انضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة عام في مقابل 250 ألف يورو مع وجود بند للشراء في عقده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *