بعد التتويج بأفريقيا …. موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود وهذه هي القناة الناقلة

بعد التربع على عرش القارة الأفريقية، يعود فريق الكرة بالنادي الأهلي للتدريبات من جديد يوم الأحد القادم وذلك للاستعداد لمواجهة حرس الحدود بالدوري المصري الممتاز، وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد فاز ببطولة أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، هذا وتتطلع جماهير القلعة الحمراء للفوز ببطولة الدوري خلال الفترة المقبل، لذا سيبدأ المارد الأحمر بالتركيز جيداً في بطولة الدوري لحسمه والفوز به، هذا وإليكم موعد المباراة القادمة في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز 

الجدير بالذكر أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر قد منح الفريق راحة من التدريبات وذلك بعد العودة من المغرب وقبل العودة مجدداً للمباريات المحلية، ويذكر أن الكأس التي ظفر بها النادي الأهلي هي الحادية عشر في تاريخه إذ تعادل مع الوداد المغربي بهدف لهدف على أرضه في كازابلانكا في مباراة العودة، أما عن مباراة الذهاب بالقاهرة فقد فاز به الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

على هامش ما سبق ذكره،  طوى فريق النادي الأهلي صفحة بطولة دوري أبطال أفريقيا ومن المقرر له أن يبدأ التحضير لمبارياته المتبقية في مسابقة الدوري ومنافسة بطولة كأس مصر خلال نسختها الحالية، هذا ويتبقي 10 مباريات مؤحلة للفريق الأحمر في الدوري الممتاز إذ اقارب من الانتهاء في ظل لعب جولاته الأخيرة من عمر المسابقة.

images 28
النادي لأهلي يتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا

 على صعيد آخر، يطمح الجهاز الفني للأهلي في غلق صفحة نهائي أفريقيا للتركيز جيداً في بطولة الدوري التي قطع المارد الأحمر فيها شوطاً كبيراً  إذ يطمح الجماهير في استعادة الدرع الغائب عن الحزيرة خلال آخر موسمين.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

 يستعد المارد الأحمر لمواجهة حرس الحدود يوم الخميس المقبل الموافق 18 يونيو في تمام التاسعة والنصف مساءً على أرض استاد الكلية الحربية،  وذلك في اللقاء المؤجل له من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

هذا ويحتاج المارد الأحمر إلى الوصول للنقطة 77  لحسم الدرع وعدم الانتظار حتب نهاية المسابقة، وتأتي تلك الحسابات باعتبار أن فريق بيراميدز هو أقرب منافس للنازي الأهلي والذي يمتك 64 نقطة من إجمالي 3 مباريات لعبها، أما عن الأهلي فيأتي في المركز الثاني برصيد 64 نقطة من 24 مباراو لعبها، ولديه 7 مباريات مؤحلة بسبب مشاركته في البطولة الأفريقية.

أما عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود فهي قناة أون تايم سبورتس، حيث يوجد ستوديو تحليلي يضم كوكبة من افضل نجوم الكرة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *