بعد التعادل أمام الداخلية.. موعد مباراة الأهلي مع القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا
بيراميدز يرغب في خطف هذا اللاعب من الأهلي

أغلق الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، صفحة مباريات الدوري، بعد التعادل أمس الثلاثاء أمام الداخلية ضمن الجولة العشرين من المسابقة على استاد السلام بهدف لكل فريق، وذلك استعدادا للمباراة المقبلة الإفريقية والتي ستكون أمام فريق القطن الكاميروني.

وتراجع مستوى الأهلي على المستوى المحلي والإفريقي منذ العودة من كأس العالم للأندية، حيث خسر من فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبعدها فاز على أسوان بثلاثية، ولكن صدم جمهوره بالتعادل مع صن داونز في القاهرة بهدفين لكل فريق ليحصد نقطة واحدة في مجموعته، وأخيرا تعادل بالأمس أمام الداخلية بهدف لكل فريق في الدوري.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام القطن الكاميرونى

ويواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات بدون راحة من أجل مواجهة فريق القطن الكاميروني والمقرر لها يوم السبت المقبل الرابع من مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد الأهلي وي السلام وهي المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا وتم تأجيلها بسبب انشغال الأهلي بخوض بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة في المغرب.

وتكون مباراة الأهلي والقطن الكاميروني منقولة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، لحصولها على حقوق البث بشكل حصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، كما يمكن متابعة المباراة من خلال قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي لإقامة المباراة في القاهرة.

الأهلي وصن داونز في ستاد السلام
موعد مباراة الأهلي والقطن

ترتيب مجموعة الاهلى في دوري الأبطال

وقبل مباراة السبت التي تجمع بين الأهلي والقطن الكاميروني، يتصدر فريق صن دوانز المجموعة من 3 مباريات برصيد 7 نقاط وذلك بعد فوزه على الهلال وعلى القطن في الكاميرون والتعادل أمام الأهلي وجاءت ترتيب المجموعة على النحو التالي:

1_ ماميلودي صن داونز:7 نقاط من 3 مباريات

2_ الهلال السوداني: 6 نقاط من 3 مباريات

3_ الأهلي : نقطة من مباراتين

4_ القطن الكاميروني: 0 نقاط من مباراتين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *