بعد الخروج من الدوري الإفريقي.. موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة
الأهلي

انتهي مشوار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة الدوري الإفريقي رسميا، في نسختها الأولى، وذلك بعد تعادله أمس سلبيا أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي على استاد القاهرة الدولي، والهزيمة يوم الأحد الماضي في جنوب إفريقيا بهدف دون مقابل ليستفيد الفريق الجنوب إفريقي بأفضلية الفوز ذهاب بهدف دون مقابل.

وفشل الأهلي في أحراز أي هدف في مباراتي الذهاب والعودة أمام صن داونز، وأضاع اللاعب التونسي علي معلول ركلة جزاء في بداية مباراة أمس، وأضاع اللاعبون أكثر من 5 فرص محققة ولكن مشوار الفريق انتهى عن هذا الحد، ليتأهل صن داونز والوداد المغربي للمباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمباراة المقبلة أمام فريق المقاولون العرب في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق الرابع من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الأهلي أمام سيمبا التنزاني
الأهلي

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي مع المقاولون العرب يوم السبت المقبل، منقولة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المفتوحة في مصر وفي الوطن العربي.

وقبل مباراة السبت، يحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، من مباراتين فقط بالعلامة الكاملة، حيث تم تأجيله له نحو 3 مباريات بسبب خوضه مباريات دوري السوبر الإفريقي.

ويفتقد الأهلي في مباراة السبت المقبل، أكثر من لاعب مثل اللاعب محمود كهربا الموقوف في البطولة لمدة 6 مباريات، واللاعب رضا سليم الذي تعرض للإصابة أمس بكسر في الترقوة ويحتاج لمدة تصل لـ 3 شهور على الأقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *