بعد الرحيل عن منتخب قطر.. مفاجأة بشأن تفاوض الزمالك مع كارلوس كيروش
كيروش

كشفت تقارير صحفية من داخل نادي الزمالك، حقيقة الأنباء المتداولة خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخول الإدارة في مفاوضات مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي فسخ عقده بالتراضي منذ أيام مع منتخب قطر ولا يرتبط بأي تعاقد مع أي فريق في الفترة الحالية.

وأكدت التقارير الصحفية، أن الإدارة لم تناقش أمر التعاقد مع المدرب البرتغالي كيروش لتولى القيادة الفنية خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي رحل بعد سوء النتائج مع الفريق، ونفت كل ما تداول بشأن مفاوضات الفريق مع مدرب منتخب مصر السابق.

وأوضحت التقارير، أن إدارة نادي الزمالك أغلقت ملفت المدير الفني الأجنبي في الوقت الراهن، وهناك ثقة وحالة دعم منها إلى الجهاز الفني الحالي بقيادة المدرب معتمد جمال، خاصة وأنه يقدم مستويات مميزة مع الفريق وهناك تطور في النتائج بشكل قوية على المستوى المحلي وعلى مستوى البطولة الكونفدرالية، حيث حقق الفوز في كل المباريات التي خاضها.

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة منحت الثقة لمعتمد جمال،  ووقعت معه عقدا لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم،  وليس من المعقول أن يتم التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة الحالية والفريق يقدم مستويات مقبولة معه، لا سيما وأن الفريق مقبل على مباريات قوية خلال الأيام المقبلة.

على جانب آخر، يخوض نادي  الزمالك، مساء اليوم السبت في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، مباراة هامة أمام ساجرادا الأنجولي على ملعب ستاد السلام، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، حيث يسعى الفارس الأبيض لمواصلة الانتصارات بعدما حقق الفوز في مباراتين على التوالي على سوار الغيني وأبو سليم الليبي وتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *