بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني.. قرار عاجل من كولر قبل مباراة أسوان
كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على إجراء عدد من التعديلات على تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة بعد هبوط مستوى بعض اللاعبين الذي ظهر بوضوح أمام الهلال السوداني الأخيرة والتي خسرها المارد الأحمر بهدف بدون مقابل في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير، إلى أن كولر عقد محاضرة مطولة مع لاعبيه قبل مران الفريق بفندق الإقامة بأسوان بعدما وصلت بعثة الفريق على متن طائرة الخاصة بعد خوض مباراة مواجهة الهلال السوداني حيث تحدث خلالها عن الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة بطل السودان، مشيرة إلى أن المدرب كان غاضبا من الطريقية التي لعبا بها مباراة الهلال السوداني وأنه يرفض حجج الإعذار والإرهاق.

وأوضحت التقارير، أن هناك بعض اللاعبين هبط مستواها بصورة غير مبررة وفجأة، ولذلك قرر إجراء تعديلات على تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكنه لم يذكر التعديلات المحتملة على الفريق، ولكن هناك بعض المؤشرات عليها مثل الدفع بالصفقة الجديدة أحمد القندوسي القادم من فريق وفاق سطيف الجزائري في خط الوسط، كما سيتم الدفع باللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن ليكون بديلا لمحمد هاني في مباراة أسوان.

الأهلي والهلال
تعديلات في تشكيل الأهلي بعد الخسارة من الهلال

كما أشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يتم الدفع باللاعب محمود متولي في التشكيل الأساسي بديلا لياسر إبراهيم، كما أن محمود كهربا سيجد الطريق ممهدا له لقيادة الهجوم بعد الانتقادات التي وجهت لمحمد شريف وبيرسي تاو خلال الفترة الأخيرة.

وكان المدرب السويسري كولر قد خرج بتصريحات قاسية حول مباراة الهلال الأخيرة، حيث رفض طريق إهدار الوقت بعد تقدمهم بهدف مع سلبية تامة من حكم المباراة، حيث قال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة “لا يجد سبباً لتلك الطريقة من إهدار الوقت وسط صمت تام من الحكم الذي كان مثل المتفرج ولم يتدخل حتي للتحذير إلا في الدقيقة 94 بإنذار”.

وأضاف كولر، أن على الرغم من الأخطاء التحكيمية وإهدار الوقت من جانب الهلال السوداني، إلا أن فريقه لم يكن جيدا في هذه المباراة وارتكب كل هذه الأخطاء التي كانت سببا في الهزيمة، مشيرا إلى أن لاعبيه لم يقدموا المستوى المطلوب الذي يجعلهم يفوزون رغم تحسن الأداء مع التعديلات في الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *