بعد الهزيمة بجنوب إفريقيا.. فرص الأهلي للتأهل لنهائي الدوري الإفريقي
الأهلي وصن داونز

وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمد  سراج الدين عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة خلال الساعات الماضية قادمة من جنوب إفريقيا، بعد الخسارة أمس السبت من فريق صن داونز بهدف دون مقابل على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات بدون راحة لمباراة العودة على استاد القاهرة الدولي والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الأول من نوفمبر في إياب دور نصف نهائي البطولة، حيث يرغب الفريق في الوصول للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الوداد والترجي.

فرص تأهل الأهلي لنهائي الدوري الإفريقي

ويأمل الفريق الأول بالأهلي،  إلى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي لضمان التأهل إلى نهائي البطولة الوليدة، ومواجهة المتأهل من الوداد والترجي، وإن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف دون مقابل أمس على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

الأهلي وصن داونز

وبعد خسارة الأهلي في مباراة الذهاب أمس بهدف دون مقابل، تبدو مهمة المارد الأحمر متوسطة عندما يلعب على أرضه ووسط جماهيره يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يمتلك المارد الأحمر فرصة الفوز فقط لا غير من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية لدوري الإفريقي ولكنه عليه أن يكون الفارق أكثر من هدفين.

وفي حالة فوز الأهلي بهدف دون مقابل، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، أما في حالة خسارة المارد الأحمر بأي نتيجة أو تعادله بأي نتيجة فوقتها يخسر الأهلي فرص التأهل إلى نهائي بطولة الدوري الإفريقي وسيكتفي بهذه الحد من المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *