بعد الهزيمة بجنوب إفريقيا.. موعد مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز في القاهرة
الأهلي وصن داونز

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، مساء اليوم الأحد، مطار جوهانسبرج في طريقها للعودة إلى القاهرة، وذلك بعد انتهاء مباراة الفريق مع صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى.

وتعرض النادي الأهلي لهزيمة من فريق صن داونز الجنوب إفريقي في بيريتوريا على ملعب لوفتس بهدف دون مقابل، وفي انتظار مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي، حيث يتأهل الفائز في المباراتين إلى المباراة النهائية في انتظار الطرف الثاني والذي يتحدد من مباراتي الوداد المغربي والترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في القاهرة

وتلقى الأهلي هزيمة بهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب ثابيلو ماسيكو بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، ليكون أمام الأهلي فرصة للتأهل من خلال الفوز بأكثر من هدفين في مباراة العودة، وفي حالة الفوز بهدف دون مقابل سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح.

الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي المقبلة،  أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم الأربعاء المقبل الأول من نوفمبر المقبل، في إياب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.

وتكون مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي الدوري الإفريقي، يوم الأربعاء المقبل وتكون منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وقنوات بي إن سبورت المفتوحة، وأبوظبي الرياضية الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، حيث تقدم القنوات مباريات البطولة بشكل مجاني وكانت آخرها مباراة الوداد والترجي التونسي التي فاز فيها الفريق المغربي بالدار البيضاء بهدف دون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *