بعد تألقه مؤخرًا.. كولر يجهز هذا اللاعب لقيادة هجوم الأهلي ضد الهلال
مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي

 

كشفت تقارير صحفية، عن استقرار مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، على مهاجم الفريق أمام نادي الهلال السوداني، في واحدة من المباريات الهامة، التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير وعشاق المارد الأحمر في كل مكان، إذ أن تلك المباراة هي التي ستحدد المتأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد وضع أمالا كبيرة على التأهل للدور ربع النهائي، وذلك من خلال التجهيزات المسبقة من أجل هذه المباراة، والتي تقرر حضور فيها 50 ألف متفرج للمرة الأولى منذ سنوات، وسط ترقب كبير لهذه المباراة المصيرية التي ينتظرها المارد الأحمر في مصر.

ويحتاج الأهلي تحقيق الانتصار بنتيجة 1-0 أو بفارق هدفين أمام نادي الهلال السوداني، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء هام جدا، وينتظره الكثيرين من الجمهور، إذ أن تأهل النادي الأهلي لربع النهائي يعيده من جديد إلى الحسابات، والمنافسة على اللقب بعدما كان واحد من المرشحين للخروج من البطولة من دور المجموعات.

كولر يقرر مشاركة هذا اللاعب في خط الهجوم

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي، فإن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف الأهلي، قرر الاعتماد على محمود عبد المنعم كهربا، بشكل أساسي أمام نادي الهلال السوداني في مركز الهجوم، وذلك في ضوء تألق اللاعب بشكل لافت للنظر في المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي، وعلى رأسها مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني.

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد سجل ثلاثة أهداف من أصل 4 في مباراته أمام نادي القطن الكاميروني، والتي أقيمت في الكاميرون، والتي أعادت آمال النادي الأهلي من جديد من أجل الحفاظ على فرص التأهل للدور التالي من دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *