بعد تألقه مع كيروش.. كولر يوصي بالتعاقد مع هذا اللاعب في الميركاتو الصيفي
مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف الأهلي

أوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، بالتعاقد مع أحد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء رغبة المدرب في حسم ملف الصفقات في أسرع وقت ممكن، حتى يتسنى له الحصول على أفضل اللاعبين المتواجدين من أجل المنافسة على لقب الدوري المصري، إضافة إلى باقي البطولات المختلفة.

مارسيل كولر يوصي بالتعاقد مع هذا اللاعب في انتقالات الصيف

ويبحث مارسيل كولر، عن التتويج مع النادي الأهلي، بكافة البطولات التي يدخل فيها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال دعم الفريق بالصفقات التي يحتاجها في المراكز التي يبلغ بها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والتي يأتي على رأسها كلا من مركز المهاجم، وخط الدفاع، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير بكلا المركزين من قبل المدرب.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن لصفوف نادي فيوتشر، والذي يعد واحد من أهم اللاعبين في مركزه في الفترة الراهنة، والذي تألق بصورة لافتة للنظر برفقة نادي فيوتشر، إضافة إلى أنه اكتشاف المدرب كارلوس كيروش حينما كان مدربا لمنتخب مصر.

وكان كارلوس كيروش، المدير الفني لصفوف منتخب مصر الأسبق، أول من أشرك عمر كمال عبد الواحد، في مركز الظهير الأيمن برفقة منتخب مصر، وهو ما جعل اللاعب يتألق بشكل لافت للنظر، ومن ثم بدأ كلا من الأهلي والزمالك في مفاوضاته خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن كولر أكد على ضرورة التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، وأنه بحاجة له لتدعيم مركز الظهير الأيمن والجناح الأيمن، باعتباره يلعب في أكثر من مركز في الفترة الراهنة، مؤكدا أن اللاعب سيكون إضافة قوية للفريق حال التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *