بعد تراجع المستوي.. قرار عاجل من كولر بشأن محمد الشناوي في الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحتوت، حقيقة ما تردد في الساعات الأخيرة الماضية باستبعاد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي من التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة بداية من مباراة القطن الكاميروني ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق بخمس أهداف مقابل هدفين أمام صن داونز يوم السبت الماضي.

وقال حتحوت خلال برنامج الماتش، إن “كولر مقتنع جدا بقدرات محمد الشناوي ويرى وجود فارق كبير في المستوى بين الشناوي وعلي لطفي الحارس الثاني ومصطفى شوبير، وهناك اتجاه في الجهاز الفني ومسؤولي النادي الأهلي، بشكل عام أن الشناوي بحاجة للراحة بسبب ضغط المباريات التي يشارك فيها”.

وأضاف حتحوت: “هناك تفكير فقط حتى الآن في الدفع بـ علي لطفي أمام القطن الكاميروني، مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، وضع علي لطفي تحت التقييم خلال تدريبات الفريق؛ من أجل التعرف على حالة اللاعب بشكل دقيق، واختبار جدوى الاعتماد عليه أساسيا”.

بديل محمد عبد المنعم أمام القطن

على جانب آخر استقر المدرب السويسري مارسيل كولر، على بديل اللاعب محمد عبد المنعم في مركز الدفاع خلال المباراة المقبلة أمام القطن الكاميروني بعد شكوى اللاعب من إصابة في العضلة الضامة، حيث كشف الإعلامي محمد فاروق أن كولر استقر على الدفع باللاعب خالد عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع في المباراة المقبلة.

الأهلي وصن داونز، موعد مباراة الأهلي وصن داونز، موعد مباراة صن داونز والأهلي، الأهلي في أبطال أفريقيا
تغييرات في تشكيل الأهلي أمام القطن

وقال فاروق في تصريحات خلال برنامج البريمو على قناة تن، إن كولر استقر على الاعتماد على خالد عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع لتعويض غياب عبد المنعم، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يغيب اللاعب عبد المنعم عن مباراة الجمعة المقبلة بسبب إصابته في العضلة الضامة.

وشدد فاروق، أن خالد عبد الفتاح يحظي بثقة كبيرة من المدرب كولر خاصة في ظل ما قدمه اللاعب من مستوى مميز خلال مشاركته مع الفريق، ومن المتوقع أن يفعل الأهلي بعد العودة من القاهرة وحسم مستقبل الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بند الشراء في عقد اللاعب.

ويدخل الأهلي مباراة الجمعة المقبلة أمام القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وهو في موقف لا يحسد عليه حيث يكون الفريق مطالب بالفوز على القطن أمام جماهيره وانتظار هدية من صن داونز يوم السبت المقبل بالتعادل مع الهلال أو الفوز عليه في السودان من أجل انعاش آمال الأهلي في الصعود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *