بعد تغيير موعد المباراة.. أزمة تواجه الأهلي أمام صن داونز بنصف نهائي الدوري الإفريقي
الأهلي وصن داونز

فاجأ نادي صن داونز الجنوب إفريقي، الجميع اليوم الخميس، بعد إعلانه تغيير موعد المباراة المرتقبة أمام الأهلي في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي في نسخته الأولي، والمرتقبة يوم الأحد المقبل 29 من شهر أكتوبر الجاري، لتقام في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، بدلا من الساعة السابعة مساءا في نفس اليوم.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور نصف نهائي البطولة بصعوبة بالغة على حساب فريق سيمبا التنزاني التي تعادل مع في تنزانيا بهدفين لكل فريق، وعاد ليتعادل معه في القاهرة بهدف لكل فريق، أما صن داونز فكان أفضل حظا حيث حقق الفوز خارج الديار في الذهاب بهدفين دون مقابل على بترو أتليتكو الأنجولي، وتعادل سلبيا في جنوب إفريقيا، ليضربا موعدا معا في نصف نهائي البطولة.

أزمة للأهلي وصن داونز

وبعد تغيير موعد مباراة الأهلي وصن داونز للساعة الثالثة عصرا، يتوقع أن يتعرض الفريقين لأزمة مزدوجة بعد أن أعلنت هيئة الأرصاد الجنوب إفريقية، أن الأحد المقبل في بريتوريا بوجود تلقبات جوية تصل لعاصفة برد قوية ورياح، مع احتمالية هطول أمطار، وتصل درجة الحرارة لـ 22 درجة.

غضب فى الاهلى بسبب "كاف" قبل موقعة صن داونز
الأهلي وصن داونز

ولوح الكثير من جمهور صن داونز بعدم حضور المباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب العاصفة بما يمثل ضربة قوية لـ صن داونز في حالية غياب جماهيره، ولا شك أن عوامل الطقس ستؤثر على الأهلي خاصة وأن درجات الحرارة في مصر عالية ولم يبدأ فصل الشتاء بعد ولم يتعود اللاعبين على الأجواء الباردة أو تحت الأمطار، ولم يخوض أي مباراة هذا الموسم تحت الأمطار أو في أجواء باردة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى جنوب إفريقيا، على متن طائرة خاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *