بعد خماسية صن داونز.. الأهلي يتخذ هذا القرار تجاه مارسيل كولر
الأهلي يتخذ قرار هام تجاه مارسيل كولر

اتخذ النادي الأهلي، قرارًا هامًا تجاه المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف القلعة الحمراء، وذلك عقب الهزيمة التاريخية التي تعرض لها المارد الأحمر بالأمس أمام نادي صن داونز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في هزيمة هي الأكبر للقلعة الحمراء في تاريخ المنافسات الأفريقية.

وكان النادي الأهلي قد تعرض لهزيمة مذلة أمام نادي صن داونز، بالأمس بخمسة أهداف مقابل هدفين، في واحدة من الهزائم، التي أثارت غضب كبير لدى جماهير القلعة الحمراء، وبدأ البعض يطالب بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين، إضافة لإقالة المدرب خلال الفترة المقبلة، وسط أقاويل عديدة، حول تصريحات من الأهلي حول رحيل كولر خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن موقف القلعة الحمراء، من رحيل مارسيل كولر عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد مطالبات عدد من الجماهير برحيل المدرب السويسري، والذي يتحمل جانب كبير من الهزيمة بالأمس أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

مهيب عبد الهادي يكشف موقف الأهلي من رحيل مارسيل كولر

وكتب “عبد الهادي”، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” أن موقف الأهلي من كولر لم يتغير، ولا يوجد أي نية داخل الإدارة برحيل المدرب السويسري على الإطلاق مثلما أشيع، موضحا أن الأهلي يفكر بصورة إيجابية من أجل تخطي الكبوة الحالية التي وقع فيها الفريق.

مهيب عبد الهادي
مهيب عبد الهادي

وأضاف خلال تغريدته، أن الأهلي يفكر في تلبية كافة طلبات المدير الفني السويسري خلال الفترة المقبلة، وسيكون هناك جلسة خاصة بين كلا الطرفين عقب عودة الفريق من الكاميرون بعد خوض مباراته أمام نادي القطن الكاميروني، في واحد من اللقاءات الصعبة جدا على كلا الفريقين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *