بعد رحيل فيريرا.. أحمد شوبير يكشف موعد إعلان اسم مدرب الزمالك الجديد
بعد رحيل فيريرا.. أحمد شوبير يكشف موعد إعلان اسم مدرب الزمالك الجديد

رحل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تدريب الفريق بعد إنهاء التعاقد بالتراضي مع الفارس الأبيض عقب سلسلة من النتائج السلبية محليًا وقاريًا، لا سيما بعد أن غادر الأبيض البطولة الأفريقية من دور المجموعات بعد الخسارة ذهابًا وعودة من فريق شباب بلوزداد الجزائري، فضلًا عن التعادل مع المريخ خارج الديار والخسارة من الترجي في تونس ثم الفوز عليه في مصر.

الزمالك يعلن رحيل فيريرا رسميًا

وكشف الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك توصل إلى اتفاق مع جوسفالدو فيريرا من أجل التنازل عن قيمة الشرط الجزائي البالغة 320 ألف دولار بالإضافة إلى مكافأة الفوز ببطولة الدوري الموسم الماضي والبالغة 200 ألف دولار، وهو ما وافق عليه المدير الفني البرتغالي.

الزمالك تواصل مع مدير فني أجنبي

وقال الإعلامي أحمد شوبير إن هناك حالة من التخبط داخل مجلس إدارة الزمالك بشأن ملف المدير الفني الجديد، موضحًا أن هناك أصوات تنادي بالمدير الفني السابق لفريق بيراميدز تاكيس جونياس، وأصوات تنادي بالمدرب المصري، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن.

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

وأضاف أحمد شوبير، خلال تصريحات تلفزيونية، عبر قناة «أون تايم سبورتس» أن أكثر من عضو في مجلس إدارة الزمالك رفض التعاقد مع تاكيس جونياس، معللين ذلك أنه لم ينجح مع بيراميدز في تحقيق أي بطولة، وهو ما يتنافى مع طموحات الفريق الأبيض الذي يلعب دائمًا على الألقاب.

وأشار إلى أن هناك أعضاء ترشح المدرب المصري خالد جلال، بينما يتجه البعض نحو مؤمن سليمان، ولكن تم تأجيل اتخاذ القرار النهائي إلى ما بعد مباراة الفريق الأبيض ضد البنك الأهلي في كأس رابطة الأندية المصرية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب المقاولون العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *