بعد سباعية اليونايتد.. 4 مواجهات صادمة لـ ليفربول في 29 يوما

حقق فريق لفيربول الإنجليزي فوزا كبيرا أمام مانشستر يونايتد، الفوز بنتيجة ساحقة هي الأعلى في البطولة هذا العام بسبعة أهداف بدون مقابل في اللقاء الذي أقيم يوم الأحد الماضي على ملعب أنفليد ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ليلة تاريخية لمحمد صلاح نجم الليفر الذي حقق إنجازا تاريخيا بإحرازه هدفين وأصبح الهداف التاريخي لفريقه في البريمير ليج بعد وصوله للهدف رقم 129 هدفا ليكسر رقم روبي فاولر أسطورة ليفربول صاحب الـ 128 هدفا.

وعلق محمد صلاح نجم ليفربول على الانجاز التاريخي، حيث أكد أن ليلة مانشستر يونايتد هي الأفضل في حياته، وذلك بعد وصل ليفربول للنقطة الـ 42 في المركز الخامس في حين تجمد رصيد يونايتد عند النقطة الـ 49 في المركز االثالث في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

نادي ليفربول
مباريات صعبة تنتظر ليفربول

مشوار صعب ينتظر ليفربول خلال الـ29 يوما

ينتظر فريق ليفريول الإنجليزي، مباريات قوية خلال الشهر المقبل، حيث يبدأ المشوار حين يلتقى مع بورنموث السبت المقبل في الدوري الإنجليزي ومن بعدها يخرج إلى مواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تكون مهمة الفريق صعبة جدا خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بالخسارة بخمسة أهداف مقبل هدفين.

وبعد عودة ليفربول من رحلة إسبانية، يكون الفريق على موعد مع مباراة قوية أمام فريق مانشستر ستي الإنجليزي يوم الأول من أبريل المقبلة ضمن الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي، وبعدها بـ 3 أيام فقط يواجه فريق تشيلسي ضمن الجولة المؤجلة من الدور الأول من الأسبوع الثامن من المسابقة والتي تم تأجيلها بسبب وفاة الملكة إليزابيث.

ويختتم ليفربول الفترة الصعبة عندما يواجه فريق أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي يوم التاسع من أبريل في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *