بعد سقوط الأهلي بخماسية أمام صن داونز.. شوبير يفتح النار على مجلس الخطيب

فتح كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق الإعلامي أحمد شوبير، النار على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها الأحمر منذ قليل بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، أمام منافسه الجنوب أفريقي صن داونز، في إطار مباريات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

شوبير يفتح النار على مجلس إدارة الأهلي بعد السقوط أمام صن داونز

وقال شوبير في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليس هناك أفضل من الصراحة، “إذ نساند ونؤيد في الصح، ولابد من المواجهة عند الخطأ.. إذا كان كولر واللاعبين يتحملون جزءا كبيرا من هزيمة الأهلي القاسية اليوم، فالأكيد أن الجزء الأكبر والأخطر يقع على الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب”.

وأضاف “شوبير” في منشوره، أن هناك ملفات كثيرة لا بد من مواجهتها، ولا بد أن يؤدي كل مسؤول دوره الكامل حيالها، والاعتذار للجماهير حال أي فشل فيها، ومن بين هذه الملفات ملف المحترفين، ماذا قدموا للأهلي في السنوات الأخيرة؟ وملف فقدان الدوري المحلي موسمين متتاليين، وملف الهزائم القارية الكارثية المتكررة.. الجرح يلزمه تنظيف.

موقف صعب للأهلي بدوري المجموعات

يذكر أن النادي الأهلي تلقى هزيمة كاسحة اليوم، من بطل جنوب أفريقيا صن داونز، بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، في الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة الأفريقية، مواصلا نتائجه السيئة على الصعيد القاري، ليشعل مواقع التواصل من الجماهير الغاضبة على اللاعبين والجهاز ومجلس الإدارة، إذ لم تكن المرة التي يسقط فيها أمام الفريق ذاته وبالنتيجة ذاتها، معلنين عن غضبهم العارم تجاه ما يحدث، فضلا عن التفريط السهل في نقاط المجموعة، وخاصة الهزيمة المفاجئة أمام الهلال السوداني في إطار نفس المسابقة، إذ يظل الأحمر في المركز الثالث بالترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *