بعد سنوات من الانتظار.. واتساب يكشف عن أهم خاصية في 2023 ويفاجئ كل مستخدميه
واتساب

بدأ تطبيق واتساب، المملوك لشركة ميتا، في إطلاق ميزة جديدة عبر الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وستجعل بإمكان أي مستخدم الآن التنقل بين كل خدمات واتساب بشكل سهل وسلس، وذلك من خلال شريط بحث سيضاف إلى إعدادات التطبيق من أجل تسهيل مهمة وصول المستخدم إلى أي شيء داخل تطبيق واتس آب، وهو الأمر الذي كان يمثل مشكلة بالنسبة لبعض المستخدمين خلال الفترة الماضية.

واتساب يطلق ميزة جديدة خلال أيام

كشف تقرير صادر من موقع WABetaInfo، المتهم بمتابعة آخر تحديثات واتس آب، بأن الميزة الجديدة ستكون متاحة بشكل تجريبي فقط قبل أن يتم طرحها رسميًا للجمهور خلال التحديث المقبل، وذلك في حال تحقيقها لنجاح باهر خلال النسخ التجريبية.

وأشار التقرير، بأن تلك الخاصية موجودة بالفعل داخل الأجهزة وهواتف آبل بشكل عام، ولكن في الفترة المقبلة ستكون متاحة أمام مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ومن خلالها سيكون بإمكان أي مستخدم الآن البحث عن الخدمات التي يقدمها واتساب من خلال الإعدادات بكل سهولة ويسر.

تحديثات جديدة في تطبيق واتساب

كشف فريق المطورين داخل تطبيق واتساب بأن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الخدمات والمزايا الفريدة من نوعها والتي ستصبح متاحة أمام كل المستخدمين في الفترة الراهنة سواء أصحاب هواتف الآيفون أو الهواتف الآخرى التي تعمل بنظام Android، وأبرز تلك الخصائص هي إمكانية التعديل على الرسائل في غضون 15 دقيقة فقط من إرسالها.

وهناك ميزة آخرى ثورية سيطرحها واتساب لكل مستخدميه في الآونة المقبلة، وهي متعلقة بالقدرة على غلق أي دردشة خاصة باستخدام رمز أو كلمة مرور أو باستخدام البصمة، وهو الأمر الذي يزيد من إحساس المستخدم بالأمان والخصوصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *