بعد ضم فيرمينو.. أهلي جدة يجهز مفاجأة كبيرة لجماهيره بضم نجم بايرن ميونخ
أهلي جدة السعودي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي أهلي جدة، يجهزون مفاجأة كبيرة لجمهوره خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالتعاقد مع صفقة كبيرة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل بعد أن عاد إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد هبوطه لمدة موسم واحد لدوري الدرجة الأولى، حيث يرغب الفريق في منافسة الكبار على لقب الدوري السعودي.

وكان فريق أهلي جدة السعودي قد نجح في ضم اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو قادما من فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعلن عن الصفقة بشكل رسمي، بعد أيام من إعلان التعاقد مع اللاعب السنغالي أدوارد ميندي حارس فريق تشيلسي الإنجليزي.

أهلي جدة يخطط لضم ساديو ماني

وكشف الصحفي الإيطالي الشهر فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، أن أهلي جدة السعودي يرغب في ضم اللاعب السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق بايرين ميونخ الألماني وليفربول السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم مركز خط الهجوم استعدادا للموسم المقبل.

ساديو ماني يغازل الجماهير الإنجليزية ويرغب في العودة إلى ليفربول.. اعرف موقف الريدز إيه؟
ساديو ماني يقترب من أهلي جدة

ونشر الصحفي الموثوق فيه، منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد خلال أن النادي الأهلي يرى أن التعاقد مع اللاعب السنغالي ساديو ماني فرصة غير عادية لأنهم يريدون لم شمل السنغالي ماني مع اللاعب فيرمينو البرازيلي في فريق واحد مرة أخري بعد التجربة الناجحة للثنائي مع الفريق الإنجليزي ليفربول.

وأشار الصحفي إلى أن هناك أندية سعودية أخرى مهتمة بالتعاقد مع ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن اللاعب لم ينسجم مع بايرن ميونخ ولم يقدم المستوى المطلوب خلال الموسم المنصرم وغاب كثيرا عن الفريق بعد تعرضه لإصابة قوية، ويرحب العملاق البفاري برحيله في حالة وصول عرض قوي في الصيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *