بعد فشل المفاوضات.. الزمالك يقترب من التعاقد مع هذا المدرب
مفاوضات الزمالك مع المدرب الجديد

كشفت تقارير صحفية، عن مدرب الزمالك الجديد خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الجهود المبذولة بشكل كبير في الفترة الماضية، من أجل التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، خاصة أن نادي الزمالك سبق له وكان فيه مفاوضات قوية مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش، المدير الفني لصفوف نادي بايرن ليفركوزن السابق خلال الأيام الماضية.

إسبانيا وجهة الفارس الأبيض للتعاقد مع مدرب الزمالك الجديد

وكان نادي الزمالك، قد أعلن في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء، عن فشل المفاوضات مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش، فعلى الرغم من وصول المدرب إلى مصر لإبرام التعاقد معه، ألا أنه فشل في الوصول إلى اتفاق مع إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ليتم الإعلان عن فشل المفاوضات مع المدرب الألماني.

وكشفت تقارير من داخل القلعة البيضاء، أن هناك اتجاه داخل الفارس الأبيض أن يكون مدرب الزمالك الجديد هو أوسكار جارسيا المدرب الإسباني المعروف، إذ أنه كان هناك مفاضلة شديدة بينه وبين هيرليتش خلال الفترة الماضية، ولكن بعد فشل المفاوضات مع الأخير، سيتم فتح باب المفاوضات من جديد مع المدرب الإسباني ليتعاقد مع نادي الزمالك.

وأوضحت التقارير، أن نادي الزمالك قد دخل بالفعل في مفاوضات من جديد مع المدرب أوسكار جارسيا من أجل أن يتولى إدارة نادي الزمالك، خاصة أن المدرب كان من ضمن اهتمامات الزمالك أثناء المفاوضات مع المدرب هايكو هيرليتش خلال الفترة الماضية، ولكن كان هيرليتش لديه الاهتمام الأكبر من قبل مجلس الإدارة.

وفي سياق متصل، يبحث نادي الزمالك عن الخروج من الكبوة التي وقع فيها في الموسم الحالي، وخاصة بعد الخسارة المؤلمة أمام نادي المصري في المباراة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة كانت مثيرة للغاية، إذ تقدم نادي الزمالك بهدفين قبل أن يعود المصري بثلاثة أهداف متتالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *