بعد فضحية صن داونز.. 5 لاعبين مهددين بالاستبعاد عن تشكيل الأهلي بموافقة كولر
النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لإجراء العديد من التغيرات على تشكيل الفريق أمام القطن الكاميروني والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة في الكاميرون ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي قرار كولر بعد أن تعرض الفريق لهزيمة قاسية أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي أمس السبت بخمسة أهداف مقابل هدفين، حيث قرر المدرب السويسري الإطاحة بـ 5 لاعبين من تشكيل الفريق الأساسي خلال الفترة المقبلة بداية من المباراة المقلبة أمام القطن الكاميروني، وهم ” ياسر إبراهيم – محمد هاني – ديانج – طاهر محمد طاهر – محمد شريف”.

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

قرار عاجل في الأهلي ضد كولر واللاعبين

وكان الإعلامي محمد فاروق، قد كشف أول قرار من المسؤولين في النادي الأهلي بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق من صن داونز أمس السبت، حيث قال أن ” محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرر عقد اجتماع عاجل مع إدارة الكرة بالنادي وشركة الكرة خلال ساعات قليلة بعد خسارة الفريق الثقيلة ضد صن داونز”.

وأضاف فاروق: “رئيس القلعة الحمراء قرر خصم راتب شهر من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، و10% من عقود لاعبي الأهلي، بسبب الهزيمة الثقيلة أمام فريق صن داونز، وهناك متغيرات كثيرة قد تحدث داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة”.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا بـ 4 نقاط، خلف كلا من صن داونز المتصدر بـ 10 نقاط، والهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، في حين يأتي القطن الكاميروني في المركز الأخير بدون أي نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *