“بعيد من أسبوع”.. مفاجأة حول استبعاد شيكابالا من مباريات الزمالك
مفاجأة حول استبعاد شيكابالا من مباريات الزمالك

كشفت تقارير إعلامية مفاجأة حول استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك خلال الفترة الماضية من مباريات الفارس الأبيض، وسط حالة من التساؤلات الكبيرة بين الجماهير، حول سبب الاستبعاد المستمر في المباريات الأخيرة للفريق لقائد الفريق، وواحد من أهم القطع الهجومية التي يتم الاعتماد عليها خلال المواسم الأخيرة للقلعة البيضاء.

أحمد شوبير يكشف السبب الحقيقي وراء استبعاد شيكابالا من مباريات الزمالك

وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن استبعاد شيكابالا من مباريات الزمالك مؤخرًا لم يكن بسبب مشاكل فنية مثلما يعتقد البعض، إذ أن اللاعب غائب منذ أسبوع خلال الفترة الماضية عن تدريبات الزمالك، ومعزول بشكل كامل، حيث إن اللاعب لم يحضر في التدريبات منذ 6 أيام خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب اشتباه إصابته بفيروس كورونا المستجد مرة أخرى.

وأضاف “شوبير”، خلال تصريحات تلفزيونية له، أن شيكابالا يعاني من اشتباه بإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية، إضافة إلى أنه يعاني من التهابات قوية جدا، ولذلك فضل الجهاز الطبي لنادي الزمالك إبعاد اللاعب بشكل كامل عن الفريق، والعمل على الحصول على علاجه في المنزل بشكل كامل، حتى يتماثل الشفاء خلال الفترة المقبلة.

وتابع أحمد شوبير، أن غياب شيكابالا عن التدريبات ليس بسبب أي مشاكل سوى اشتباه إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن اللاعب فور تعافيه من إصابته بكورونا سيعود للمشاركة مع الزمالك بشكل طبيعي بعد أن يتم تجهيزه بشكل كامل.

في سياق متصل، يستعد نادي الزمالك بقوة في الوقت الحالي، من أجل مواجهة نادي إنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تُقام في السابعة من مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت جمهورية مصر العربية، في لقاء هام جدا بالنسبة لجماهير الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *