بـ5 تغيرات.. كولر يعدل تشكيل الأهلي أمام أسوان 
النادي الأهلي

يسعى النادي الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد انتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية بالمغرب، بخسارة المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي بالخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وكذلك خسارة أول لقاء في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، أمس السبت.

وكشفت تقارير من داخل النادي الأهلي أن المدير الفني لفريق كرة القدم، السويسري مارسيل كولر، استقر على إجراء عدة تعديلات الفترة المقبلة بداية من مباراة أسوان المقبلة للفريق بالدوري الممتاز، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، في ملعب نادي زهرة الجنوب،  والذي يسعى المارد الأحمر فيها لاستكمال مسيرة تصدر الدوري، وتعويض الإخفاق الإفريقي.

ahly2023 2 4 19 55

تغييرات كولر في تشكيل الأهلي

وذكرت التقارير أن كولر يخطط لإجراء تغييرات عديدة على تشكيل الفريق بعد تراجع مستوى بعض نجوم الفريق، من ناحية وتعرض عدد أخر للإجهاد بسبب ضغط المباريات، أول هؤلاء اللاعبين الذين يخطط كور لتغيرهم هو محمد الشناوي  حارس مرمى الفريق والحارس الأول لمنتخب مصر، والدفع بعلى لطفي بدلًا منه، خاصة بعد الحديث عن تحمله بنسبة كبيرة هزيمة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني أمس، بالإضافة إلى على معلول ومحمد هاني، الذي يفضل كولر إراحتهم للاحتفاظ بكامل مجهودهم وخوفًا عليهم من الإجهاد قبل لقاء صن داونز الجنوب أفريقي في اللقاء الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على أن يدفع محمد أشرف وخالد عبد الفتاح في التشكيل الأساسي يوم الثلاثاء مباراة أسوان.

مبارة صنداونز

وأشارت التقارير، إلى أن كولر  ينوى إراحة  لاعبي خط وسط الفريق، والدفع  بالوافد الجديد أحمد قندوسي، وكذلك محمد شريف في التشكيل الأساسي، لتجهيزهم لمباراة صنداونز الجنوب أفريقي.

الجدير بالذكر أن الأهلى تلقى أمس السبت، هزيمته الأولى في مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام فريق الهلال السوداني، في المباراة التي أقيمت أمس السبت في الخرطوم، وقب المباراة اعترف المدير الفني لفريق الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بوجود مشاكل فى فريقه، أدت لخسارة الفريق أمام الهلال السوداني.

وقال كولر فى المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، “الخسارة شيء مؤسف ومحزنة، لكننا ما زلنا فى بداية مشوار البطولة، وسنعمل على تصحيح أخطائنا، كما أن المباراة أقيمت فى أجواء صعبة، وفوجئنا بوجود الجمهور العنيف، رغم قرار إقامة المباراة بدون جمهور”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *