بفرمان من كولر.. الأهلي يتوصل لاتفاق رسمي لتجديد عقد نجم الفريق قبل تدخل بيراميدز

كشف تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي طالب إدارة القلعة الحمراء بسرعة تجديد عقد اللاعب ياسر إبراهيم، حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري، وبعد تقديمه مستوى مميز مع الفريق خلال الفترة الأخيرة في كافة المباريات التي شارك فيها.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن الأهلي قرر تجديد التعاقد مع اللاعب ياسر إبراهيم مدافع الفريق بناء على قرار المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مضيفا أن الأهلي قرر تجديد التعاقد معه وتم إبلاغه بشكل رسمي بالقرار على خلفية المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب.

وأضاف شوبير أن كولر طالب بسرعة التجديد للاعب ياسر إبراهيم لأنه يعتبره لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق ويريد بقائه في صفوف المارد الأحمر، مضيفا أن ” ياسر إبراهيم سعيد بقرار تجديد عقده، وسيتم الإعلان الرسمي عن التجديد خلال الأيام المقبلة بعد مباراتي الترجي على الأرجح”.

ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي
ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي

وكانت تقارير صحفية، قد أشار إلى رغبة فريق بيراميدز في ضم اللاعب ياسر إبراهيم نجم الأهلي بشكل مجاني في نهاية الموسم حاال عدم تجديد عقده مع المارد الأحمر بفضل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة وأصبح من أفضل المدافعين في مصر.

وسافر ياسر إبراهيم مع بعثة الفريق إلى تونس من أجل مواجهة فريق الترجي التونسي اليوم الجمعة على ملعب رادس، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات والثامنة بتوقيت تونس.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة أمام الترجي من أجل تسهيل مهمته في مباراة العودة على استاد القاهرة يوم الجمعة المقبلة 19 مايو الجاري من أجل الصعود للمباراة النهائية وانتظار الفائز من مباراتي الوداد وصن داونز الجنوب إفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *