بقيادة أمير مرتضى.. اتفاق جديد بين الزمالك وفرجاني ساسي
اتفاق جديد بين الزمالك وفرجاني ساسي

كشفت تقارير صحفية، عن توصل فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، على اتفاق جديد مع مسؤولو القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من الفارس الأبيض بتسوية كل الأزمات والمشاكل التي تحوم حول الفريق في الفترة الأخيرة، وذلك تمهيدًا لعدم حصول الفريق على أي إيقاف للقيد مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن النجم التونسي فرجاني ساسي كان له بعض المستحقات لدى الزمالك خلال الفترة التي لعب فيها، قبل انتهاء عقده مع الفريق بشكل رسمي، ورحيله عن صفوف الفريق مجانا والانتقال لصفوف نادي الدحيل القطري، وهو ما طالب به إدارة الزمالك، وقام بعمل شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من أجل الحفاظ على حقوقه خلال الفترة الحالية.

فرجاني ساسي يتفق مع الزمالك على سحب شكواه من الفيفا

واستكملت، أن اللاعب كان له مستحقات لدى نادي الزمالك خلال الفترة الماضية تقدر بـ 650 ألف يورو، وتم عقد جلسات بينه وبين أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة داخل صفوف نادي الزمالك، وتم تسوية الاتفاق بينهم على حصول اللاعب على 250 ألف يورو وسحب الشكوى بصفة رسمية من الفيفا خلال الفترة المقبلة.

وكانت بعض التقارير تفيد أن الزمالك يفاوض اللاعب من أجل العودة لصفوف الفريق من جديد، ألا أن اللاعب نفسه قد نفى هذه التقارير من خلال تصريحات تلفزيونية له، أعرب من خلالها عن سعادته الكبيرة بالحب الذي يكنه له جماهير نادي الزمالك خلال الفترة التي خاض فيها المشاركة مع الفريق.

وشدد اللاعب في تصريحاته على أنه يرغب في العودة للزمالك في فترة ما من مسيرته الرياضية، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أي عروض من الفارس الأبيض، كما أنه يركز بشكل كامل مع نادي الدحيل القطري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *