بمبلغ خرافي.. الأهلي يتحرك على أهم صفقات كولر في الصيف
أحمد شوبير يكشف موقف كولر من الرحيل عن صفوف الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رصدت مبلغ ضخما من أجل حسم أهم الصفقات التي يسعى لها المدرب السويسري كولر المدير الفني للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة وذلك لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل والمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الأهلي رصد مبلغ خرافي من أجل التعاقد مع اللاعب جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي بعد فترة طويلة من المفاوضات وكان على وشك الانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث عادت المفاوضات من جديد.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في الأهلي عرضوا نحو مليون و500 ألف دولار على اللاعب الكونغولي موليكا في الموسم الواحد من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسط ترحاب من اللاعب بالانتقالات للقلعة الحمراء من أجل خوض تحدي جديد والمشاركة بشكل مستمر.

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

قرار جديد من كولر بشأن الثلاثي الأجنبي

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كلف جهازه المعاون بإعداد تقرير شامل عن لاعبي الفريق الأجانب والذين يشاركون مع منتخباتهم في فترة التوقف الدولي، وهم على معلول مع المنتخب التونسي، وبيرسي تاو مع جنوب إفريقيا، إضافة إلى اللاعب أليو ديانج مع منتخب مالي، حيث يخوضوا مع منتخبات بلادهم تصفيات أمم إفريقيا 2024 والتي تقام في كوت ديفوار.

وأشارت التقارير إلى أن، كولر طلب من جهازه المعاون رفع تقرير شامل عن اللاعبين الأجانب بالجرعات التدريبية التي حصلوا عليها وعدد الدقائق ورحلات السفر داخل القارة الإفريقية، وذلك لتحديد قياسات لاعبيه البدنية ومدى جاهزيتهم لمباراة الهلال السوداني المرتقبة والمقرر لها السبت المقبل الأول من أبريل والتي تحدد مصير الفريق في التأهل لربع نهائي أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *