بمبلغ خرافي.. الأهلي يكثف المفاوضات لضم الدبابة الإفريقية في الصيف
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فتحت من جديد محاولات التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي لتدعيم الخط الهجوم للفريق والذي يعاني منذ بداية الموسم وبعد طلبات متكررة من المدرب السويسري لعدم اقتناعه بقدرات لاعبي المركز في الوقت الحالي بشكل كامل.

وذكرت صحيفة fotomac التركية، إن إدارة فريق بشكتاش التركي تفكر جديا في بيع أو إعارة جاكسون موليكا بعد نهاية الموسم الجاري لعدم تقديمه الأداء المنشود منه، منذ بداية الموسم الأمر الذي جعلها تفتح الباب من جديد أمام الأهلي الذي يتمسك بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

بشكتاش يحدد سعر بيع موليكا للأهلي

واشارت الصحفية التركية، إلى أن إدارة بشكتاش تدرس العروض المقدمة للحصول على خدمات موليكا بعد نهاية الموسم، خاصة بعد جدد الأهلي طلبه بالحصول على خدمات اللاعب مقابل نحو 2.5 مليون دولار، ولكن العرض لم يكن مرضيا بالنسبة لإدارة الفريق التركي والذي طلب المارد الأحمر برفع قيمة الصفقة وهو ما استجابت لها إدارة الفريق التي جددت المفاوضات مع اللاعب والإدارة.
وأوضحت تقارير صحفية أن الفريق التركي، حدد سعر بيع موليكا بعد نهاية الموسم الجاري، حيث أكد أنه لا يوافق على رحيل لاعبه بعرض يقل عن 5 ملايين دولار، حيث يسعى الفريق في تحقيق أرباح من وراء هذه الصفقة لإنعاش خزينة الفريق.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مباراته المقبلة أمام فريق الرجاء المغربي والمقرر لها يوم السبت المقبل 22 من شهر أبريل الجاري في ذهاب دور ربع نهائي أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي بحضور 53 ألف متفرج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *