بمبلغ ضخم.. الأهلي يستعد للتعاقد مع هذا اللاعب في الصيف
الأهلي يستعيد للتعاقد مع هذا اللاعب في الصيف

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية حول صفقات النادي الأهلي الجديدة، والتي يأمل الفريق في العمل على إبرامها بصورة سريعة في الفترة الحالية، قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ضوء رغبة مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف المارد الأحمر، بالعمل على جلب صفقات قوية، وعلى رأسها المهاجم الأجنبي، وذلك في ضوء عدم اقتناعه بالمهاجمين المتواجدين في الفريق في الوقت الحالي.

أحمد شوبير يكشف تجهيزات الأهلي لضم مهاجم جديد

وبحسب الإعلامي أحمد شوبير، فإن المدرب السويسري مارسيل كولر، قد جدد طلبه بقوة للنادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات المهاجم جاكسون موليكا، لاعب نادي مازيمبي السابق، ونادي بشكتكاش التركي الحالي، وذلك في ضوء رغبة المدير الفني في الحصول على اللاعب في ظل تألقه بصورة واضحة مع النادي التركي في الفترة الأخيرة.

وأضاف شوبير، خلال تصريحاته، أن النادي الأهلي يجهز عرض مالي ضخم جدا، من أجل التعاقد مع جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء رغبته في تلبية كافة احتياجات المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وعلى رأس تلك الاحتياجات المهاجم الأفريقي أو الأجنبي الذي طلبه.

وتابع أحمد شوبير، أن النادي الأهلي سيضع عدد من اللاعبين أمام مارسيل كولر، لكي يختار من بينهم أيضا، وذلك في حال فشله في التعاقد مع جاكسون موليكا، من خلال تعنت النادي التركي في الصفقة، ولكن من جانب النادي الأهلي سيجهز عرض مالي قوي جدا للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، يستعد النادي الأهلي من أجل مواجهة نادي القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة بشكل كبير للأهلي، والتي تعد هي مباراة الفرصة الأخيرة من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل من المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *