بيشوشر عليهم.. مرتضى منصور يربك حسابات الأهلي قبل نهائي أفريقيا
مرتضى منصور

يواصل مرتضى منصور رئيس الزمالك المقال معاركه مع النادي الأهلي على كافة الأصعدة سواء اللاعبين أو مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وقضايا السب والقذف ليطل المستشار مرتضى منصور من جديد بصدمة جديدة للمارد الأحمر.

مرتضى منصور يصدم الأهلي

وأعلن مرضى منصور الصادر ضده حكم بالإقالة من الزمالك تقدم النادي الأبيض بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في القضية الخاصة بالنادي وشكواه ضد ٣ أطراف، يأتي ذلك بعد فترة من تقدم الزمالك بشكوى إلى فيفا ضد 3 أطراف منها الأهلي، واتحاد الكرة المصري، وكل من اللاعب كهربا.

k
هش هسي حقي.. تحرك مفاجئ من مرتضى منصور ضد الزمالك وشكوى جديدة في فيفا

تصريح خطير من مرتضى منصور يصدم الأهلي

وقال مرتضى منصور في فيديو منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” تسلم رسميا الشكوى بشكل رسمي، وجرى تحديد رقما لها، مضيفًا أن الزمالك لن يتنازل عن حقه، وأوضح مرتضى منصور أنه حافظ على سرية الشكوى المقدمة ولم يرى أحدا النص سواء العربي او الإنجليزي وأخبرت فيفا أن لاعب الأهلي كهربا له سوابق وأنه اعتاد على مثل هذه التصرفات هو والنادي الأهلي أيضَا.

فيفا: الشكوى تحتوي على 26 ورقة

ولفت مرتضى منصور إلى أن الشكوى التي تقدم بها تحتوي على 26 ورقة شملت كل الوقائع التي ارتكبها اللاعب منذ هروبه حتى واقعة إيقافه الأخيرة 12 مباراة، وعن سبب رفضه نشر الشكوى أوضح أن فيفا تمنع نشر أى شكوى حرصنا على ألا يطلع خصمنا على أوراق الشكوى أو نعطيه فرصة للدفاع، لافتًا إلى أن فيفا يحقق في الشكوى بهدوء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *