تأثير هزيمة صن داونز.. قرار عاجل من كولر ضد معلول والأهلي
الأهلي يتخذ قرار هام تجاه مارسيل كولر

تسيطر حالة من الغضب لدى جماهير الأهلي، منذ الهزيمة من صن داونز الجنوب إفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث طالت حالة الغضب اللاعبين ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، والإدارة برئاسة محمود الخطيب، وطالبت بعض الجماهير بإقالة كولر والعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، طالب من إدارة الأهلي بضم بديل لعلي معلول ويكون أجنبي، حيث كتب في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خاص.. كولر يطلب ضم ظهير أيسر أجنبي بدلا من علي معلول بعدما رفض كل المرشحين بالدوري المحلي وعلى رأسهم محمد شكري”.

وكشفت تقارير صحفية، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتمع مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد الخسارة أمام صن داونز، أكد خلالها على تمسك وثقة الإدارة في السويسري وعدم التفكير في الإطاحة به، والتأكيد على إصرارهم في استكمال تجربته والتحضير للفترة المقبلة، واستجابة طلباته الفنية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم أمام القطن الكاميروني
الأهلي

يذكر أن بعثة الأهلي ما زالت في جنوب إفريقيا، حيث يتدرب الفريق، وخلال الساعات المقبلة ستسافر إلى الكاميرون من أجل خوض مباراة القطن الكاميروني ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة بمدينة جاروا.

ويكون الأهلي مطالب بالفوز في المباراة المقبلة أمام القطن الكاميروني من أجل المحافظة على حظوظه في التأهل وينتظر هدية من فريق صن داونز الجنوب إفريقي عندما يواجه الهلال السوداني يوم السبت المقبل، بالتعادل أو خسارة الهلال، أما في حالة فوز الفريق السوداني بأي نتيجة يخرج مباشرة الأهلي من السباق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *