تجميد وخصومات وإقالة.. 4 قرارات نارية في الزمالك بعد الخسارة من المصري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تعرض فريق الزمالك إلى خسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الممتاز، ليواصل الفارس الأبيض مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري وتلقيه الهزيمة السادسة في المسابقة، وخسارة نحو 30 نقطة حتى الآن جعلته في الترتيب الخامس في الدوري الممتاز.

وكعادة الزمالك بدأ المباراة بقوة وتسجيل هدف أول بعد 13 ثانية فقط بنيران صديقة، ونجح ناصر منسي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21، ولكن جريندو مهاجم المصري قلص الفارق وسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 25، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، ظهر الزمالك بمستوى متواضع جدا، ونجح إسلام أبو سليمة في الدقيقة الـ 60 في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليتعادل الفريق، وقبل نهاية المباراة بدقائق ومع الدقيقة الـ 87 سجل عبده يجي مهاجم المصري الهدف الثالث لفريقه والفوز في المباراة.

الزمالك وفاركو
خسارة جديدة للزمالك من المصري

قرارات الزمالك بعد الهزيمة من المصري

وأعلنت قناة الزمالك، بعد مباراة الفريق مباشرة أمام المصري والهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أشارت إلى أن مرتضى منصور رئيس النادي اتخذ القرارات التالية:

  • تجميد نحو 4 لاعبين في الفريق لنهاية الموسم  ” بدون ذكر أسماء”.
  • خصم 30% من عقود الـ 4 لاعبين المجمدين في كل المواسم المقبلة.
  • خصم نحو 25% من عقود كافة اللاعبين هذا الموسم.
  • إقالة جميع أعضاء الجهاز الفني الحالي ومنعهم من دخول نادي الزمالك.
  • تسلم الجهاز الفني الجديد للزمالك مهمة الفريق بدءا من اليوم الأربعاء الـ 5 من أبريل.

على جانب آخر وصل المدرب الألماني هايكو هيرلتيش، إلى مطار القاهرة مساء الثلاثاء، استعدادا لإعلانه مديرا فنيا للزمالك في الساعات المقبلة، على أن يتولي القيادة الفنية بدءا من المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *