تحرك جديد من الزمالك لضم قاهر الشناوي في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الزمالك تلقت دفعة جديد بشأن التعاقد مع اللاعب الكونغولي مكابي ليليبو مهاجم فريق الهلال السوداني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض استعدادا للموسم المقبل، خاصة بعد الخروج من كافة البطولات التي شارك فيها خلال الموسم الحالي على رأسها دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس مصر وكأس الرابطة وتراجع ترتيبه إلى المركز الرابع في الدوري الممتاز.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الزمالك تسعى إلى ضم مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل بعد أن فشل اللاعب سامسون أكينولا في إثبات نفسه وتقديم المستوى المتوقع منه مع الفريق، ولم يشارك في بشكل منتظم في البطولات الفترة الأخيرة والمطالبة برحيله في الصيف المقبل.

وأوضحت التقارير إلى أن الزمالك يقترب الأوضاع التي يشهدها السودان خلال الفترة الأخيرة والاشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع، وما ستعكسه على النشاط الرياضي في البلاد، حيث تم إجلاء الجهاز الفني وكافة اللاعبين المحترفين بمن فيهم اللاعب الكونغولي ليليبو، ويتوقع أن يتحرك الزمالك في ظل الأزمة الحالية لضم اللاعب في الانتقالات الصيفية خاصة في ظل غموض موقف عودة النشاط الرياضي والكرة في السودان.

مكابي لاعب الهلال السوداني 1677658691 2
اللاعب مكابي ليليبو نجم الهلال السوداني

وكانت تقارير سودانية قد أكدت أن الزمالك أبدى استعداده  لدفع نحو مليون دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب الكونغولي ليليبو قبل اشتغال الأزمة السودانية، ولكن بعد الأزمة قد يتغير الوضع، وتسعى إدارة الزمالك لضم عناصر مميزة في الموسم المقبل خاصة بعد هجوم الجماهير لعدم جدية العديد من الصفقات التي أبرمتها الإدارة خلال الموسم الماضي.

وخطف اللاعب الكونغولي ليليبو الأنظار خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سجل نحو 4 أهداف في دور المجموعات، منها هدف في مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي في الجولة الثانية لدور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *